الكويت ترفض الإساءة للسعودية وتتخذ إجراءات ضد المتطاولين على دول الخليج 9 مارس 2016 التصدي لأبواق حزب الله

akbear
0
أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في الكويت الشيخ سلمان الحمود رفض الكويت «التام» لأي إساءة ضد المملكة العربية السعودية، مؤكداً اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من يتطاول على دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الشيخ سلمان للصحافيين إن «هذا الأمر لا يمكن القبول به، لا سيما أنه يمس العلاقات الدولية بشكل عام، ويمس بشكل خاص العلاقات مع الأشقاء في دول المجلس».

وأشار إلى أن حكومة دولة الكويت ممثلة بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، أكدت اتخاذ الإجراءات المطلوبة والمتبعة في مؤسسات البلاد ضد المتطاولين.

وأكد الشيخ صباح الخالد في مؤتمر صحافي مؤخراً أن العلاقات الكويتية – السعودية تنطلق من أن المملكة «عمقنا الاستراتيجي وسنقوم بكل ما هو مطلوب منا عبر الإجراءات المتبعة في دولة الكويت كدولة مؤسسات»، مضيفاً أن كل ما يتخذ من خطوات هو تعزيز وتعميق لهذه العلاقة القوية والمتينة بين البلدين الشقيقين في كل ظرف وزمان ومكان.

ومن الجدير ذكره، أن الحمود كان قد شارك أمس في اجتماع وزراء الإعلام لدول مجلس التعاون الخليجي بالرياض، وخلال الاجتماع أكد وزير الإعلام السعودي على دور الإعلام إزاء التنوير بالمخاطر المحيطة من الفكر الإرهابي المتطرف، داعياً إلى العمل «على تعرية حزب الله الإرهابي ومن يقف وراءه، والتعامل بحزم ضد الأبواق الإعلامية لهذا الحزب وكل من يرتبط به من الوسائل الإعلامية».

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الكويت ترفض الإساءة للسعودية وتتخذ إجراءات ضد المتطاولين على دول الخليج

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)